الهواتف الذكيه

شاومي تعلن رسمياً عن هاتفها الذكي Redmi Note 4X

شاومي تعلن رسمياً عن هاتفها الذكي Redmi Note 4X

كشفت شركة شاومي منذ قليل عن هاتفها الذكي Redmi Note 4X والذي ياتي بطبعة خاصة لشخصية الانيمي ” Hatsune Miku ” , مع العلم بان الهاتف الجديد سيصل للاسواق العالمية ابتداءً من 14 فبراير الجاري بالمازمنه مع يوم الحب ولكن لم تكشف الشركة عن السعر الرسمي للهاتف .

اما فيما يخص المواصفات التقنية للهاتف فهي شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل محمية بطقة زجاج من نوع ” 2.5D ” , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 625 مع معالج رسوميات Adreno 506 .

باضلاافة الى ذلك فقد تم تدعيم هاتف Redmi Note 4X بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 128 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

علاوة على ذلك فان الهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش مزدوج LED و وكاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل , ومستشعر للبصمة , فضلا عن ان الهاتف يدعم الاتصال عبر شبكات ” 4G VoLTE, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, Bluetooth 4.1, GPS ” .

يشار الى ان الهاتف ياتي بتصميم بسمك 8.45 ملم و وبوزن 175 غرام , وببطارية بسعة 4100 ميلي امبير / ساعة و وسيعمل بواجهة MIUI 8 المبنية على نظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock