تقرير : آيفون 8 قد يكلفك أكثر من 1000 دولار

تقرير : آيفون 8 قد يكلفك أكثر من 1000 دولار

ينتظر عشاق التفاحة المقضومة ” آبل ” طرح هاتفها الذكي آيفون 8 في وقت لاحق من هذا العام , وكما هوا معلوم فإن شركة آبل معروفة بتقديم منتاجتها باسعار باهضة الثمن نوعاً ما مقارنة باسعار التكلفة الاصلية لتصنيع منتاجتها , وحاليا فإن اغلى منتج متوفر من هواتف الايفون هو iPhone 7 Plus باللون الاسود اللامع والذي يكلف نحو 970 دولار مع مساحة تخزين 256 جيجابايت .

بحسب تقرير صادر من موقع Engadget و FastCompany يشيران الى ان هاتف آيفون 8 المنتظر سيكلف المستخدمين ربما اكثر من 1000 دولار لاقتنائه كونة يجلب العديد من المميزات الجديدة للمستخدمين ولعل أبرزها قدومه مع شاشة من نوع OLED , مع العلم ان هذا السعر المتوقع ربما هوا للنسخه الراقيه من الهاتف وليست النسخ الرسمية .

بالمقابل فإن شركة آبل وعدت مسبقاً المستخدمين بمحاولة التقليل من اسعار سلسلة آيفون الجديدة حيث انها تريد استخدام مادة الفولاذ المقاوم للصدأ في تصنيع حواف الهافت الجديد كونه أقل تكلفة من مادة الألومنيوم .

بالاضافة الى ذلك فقد أضاف موقع فاست كومباني في تقريره بان شركة آبل ستتخلى عن زر الرئيسية في هاتفها المنتظر iPhone 8 , حيث تعتزم الشركة تقليد فكرة هاتف جالاكسي اس 8 المنتظر من سامسونج اطلاقه في شهر مارس المقبل بحيث تضم زر الرئيسية داخل الشاشة وذلك في إطار مخططها لتوسيع حجم شاشة هاتفها الجديد .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *