أخبار المواقع

محرك البحث دك دك غو يصل الى 14 مليون عملية بحث خلال اليوم الواحد

محرك البحث دك دك غو يصل الى 14 مليون عملية بحث خلال اليوم الواحد

أعلن السيد ” غابرييل واينبرغ ” الرئيس التنفيذي ومؤسس محرك البحث ، دك دك غو ” DuckDuckGo ” عن وصول الاخير الى اكثر من 14 مليون عملية بحث خلال العاشر من شهر ينانير الماضي في اليوم الواحد .

وتاتي هذه الارقام الجديدة بعد تولي السيد دونالد ترامب مهامه كرئيس للولايات المتحدة الاميركية , حيث شدد كثيرا على ضرورة اعتماد المستخدمين الخدمات التي تراعي خصوصيات المستخدم , والتي لا تتبعم كما هوا الحال في محرك بحث جوجل , الذي يتابع حركه المستخدمين بهدف تقديم أفضل مستوى لخدمات البحث كما يقول فريق المهندسين القائم علية .

كما كشف السيد غابرييل واينبرغ عن معدل ارقام ضخمة قد تتسبب في انهاء عرش جوجل , حيث تم الكشف عن وصول محرك البحث ” DuckDuckGo ” الى تنفيذ اكثر من 10 مليارات عملية بحث داخل الموقع وهذا يعطي بدوره مؤشر كبير على ان هناك العديد من المستخدمين حول العالم بدواو فعلا بالعزوف عن المواقع التي تقوم بمراقبة المستخدمين والتجسس عليهم .

يشار الى ان السيد غابرييل قد أعلنت في تغريده عبر موقع ” spreadprivacy ” بتبرع مبرمجين وفريق تطوير محرك بحث دك دك غو بمبلغ ” 225،000 الف دولار ” للجهات المسؤولة عن رفع مستوى الامان عبر الانترنت .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق