هواوي تطلق مقطع فيديو على يوتيوب خاص بهاتفها القادم P10

هواوي تطلق مقطع فيديو على يوتيوب خاص بهاتفها القادم P10

في معرض MWC المقبل غضون أسبوعين، ننتظر الكثير من الأخبار وتحديدًا اخبار الشركات المصنعة للهواتف المحمولة، حيث في هذا المعرض والذي سيقام في برشلونة وتحديدًا في تاريخ 27 من الشهر الحالي سيكون هناك كم كبير من الهواتف المنتظر الإعلان عنها، كذلك أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة أخرى، من هذه الشركات هي شركة هواوي ومن المعروف أنها ستطلق هاتفها المنتظر Huawei P10 والنسخة الثانية والأكبر Huawei teases P10 بلس.

عمومًا خلال المرحلة السابقة عرضنا عليكم كافة التسريبات والتقارير التي طالت الهاتف، وحتى يومنا هذا لم يتم نشر أي معلومة رسمية من قبل الشركة فقط الموعد المحدد والذي سيكون من ضمن فعاليات معرض MWC.

اليوم أتاحت الشركة فيديو مثير من على شبكة يوتيوب مدته 20، طبيعي لا تظهر أي شيء بخصوص الهاتف، لكن أشارت أو دللت على بعض المواصفات المنتظرة، وتحديدًا في كاميرا الهاتف، حيث يفهم من الفيديو أن الهاتف المذكور سيحمل كاميرا ثنائية وهذا ما اتى به أصلا النسخة الأسبق Huawei P9، وحمل الفيديو عبارة تغيير طريقة رؤية العالم” مع صورة خلفية لعينين في الجانب العلوي، وعلى الجانب السفلي نرى عبارة “برشلونة 26.02.17” وهذا دعاية للمعرض المنتظر؟

أخيرًا من المواصفات المتوقع ان يحملها الهاتف شاشة بقياس 5.5 بوصة ومعالح Kirin 960 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 4 غيغابايت، مع وجود أخ أكبر للهاتف سيحمل بالتأكيد شاشة أكبر دون ذكر أي تفاصيل حول هذا الهاتف.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....