الهواتف الذكيه

تسريب مواصفات Nokia 3 بنظام التشغيل اندرويد نوجا

تسريب مواصفات Nokia 3 بنظام التشغيل اندرويد نوجا

أعلنت شركة HMD Global بشكل رسمي بانها ستشارك في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 , حيث شتكف هذه الشركه عن ثلاث هواتف ذكية ستحمل العلامة التجارية نوكا , حيث ان شركة HMD Global هل المالكه حاليا لحقوق استخدام العلامة التجارية NOKIA .

وكما ذكرنا اليوم فان شركة HMD Global تخطط لاطلاق هاتفي نوكيا 5 و نوكيا 3 بالاضافه الى نسخة جديدة من هاتفها الذكي 3310 الذي يبلغ عمره اكثر من 17 عشر عاماً .

منذ لحظات قام موقع ” nokiapoweruser ” المقرب كثيرا من شركة نوكيا بتسريب تقرير تم نشر فيه المواصفات الرسمية لهاتف ” NOKIA 3 ” نوكيا 3 بالاضافه الى السعر الرسمي للهاتف .

بحسب المواصفات المسربة فان الهاتف سياتي مع شاشة بحجم 5.2 او 5.3 انش بدقة وضوح 720 بيكسل , وسيضم معالج من كواكلوم من نوع Snapdragon 425 , بالاضافه الى معالج رسوميات Adreno 308 .

علاوه على ذلك فان الهاتف سيتم تدعيمة بـ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت , وسيحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل , واخرى امامية بدقة 5 ميجابيكسل وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا , يشار الى ان الهاتف سيطلق خلال شهر مارس او ابريل بسعر 149 يورو .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق