منشورات فيس بوك المنبثقة في طريقها إلى نسخة الويب!

ميزة جديدة ينتظر أن تكون حصرية لنسخة الويب من فيس بوك تعمل عليها الشركة خلال الساعات الماضية، وهذه المرة نتحدث عن المنشورات المنبثقة.

هذه النوعية من المنشورات تظهر وكأنها محادثة لكنها عريضة إلى حد ما، ناهيك أيضا على أنها موجودة في الجانب الأيمن من المتصفح على عكس مربع الدردشة الذي يأتي في أقصى اليسار.

ومن المزايا التي تتمتع بها المنشورات المنبثقة إمكانية التعليق على المنشور والتعليق على التعليقات وأيضا الإعجاب بها ومشاركتها إلى جانب فيحها بشكل كامل في نافذة جديدة.

وظهرت هذه الميزة لنسبة قليلة من مستخدمي نسخة الويب خلال الساعات الماضية منهم الزميل والصديق حسام، الذي أخبرني بالأمر أمس وإلى الآن لم ألاحظ هذه الميزة إلى حد الآن رغم أن معظم استخدامي للخدمة هو من الحاسوب بحكم عملي.

وحسب متحدث باسم الشركة إلى موقع Cnet فإن الميزة تأتي بعد أن تأكد للشركة رغبة الناس في متابعة المحادثات على المنشورات والتعليقات الجديدة مع متابعة المنشورات الجديدة من الصفحات والأصدقاء والتفاعل معها.

ومن شأن هذه الميزة أن ترفع من التفاعل مع المنشورات ومتابعة التعليقات الجديدة والرد عليها، وبالتالي ابقاء المستخدمين أيضا في نسخة الويب لمدة أطول ما يعود على الشركات بالمزيد من المعلنين والعائدات والتفاعل ومنعهم من الولوج إلى خدمات بديلة منافسة مثل سناب شات.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *