أمازون تطلق خدمة إجتماعات الفيديو الجماعية Chime لمنافسة سكايب

تنتشر خدمات إجتماعات الفيديو الجماعية في الشركات والمؤسسات والتي تستخدم في عقد الإجتماعات المرئية عن بعد بين الموظفين والفروع ويمكن أيضا أن تستخدم في قطاعات مختلفة ومنها التعليم والمحاسبة والعمل الحر عبر الإنترنت لهذا قررت أمازون أن تدخل إلى هذه المناسبة بخدمتها الجديدة Chime.

هذه الخدمة التي توفر المحادثات المرئية وبث الفيديو عن بعد وانشاء الغرف الجماعية للدردشة المرئية بجودة عالية هي متوفرة على أندرويد وأيضا آيفون و آيباد إلى جانب حواسيب ويندوز وهي المنصات المنتشرة حاليا في قطاع الأعمال.

وعلى الحواسيب يمكن المحادثة مرئيا مع 16 شخصا فيما يمكنك فعل نفس الأمر مع 8 أشخاص على الهواتف الذكية، ومن المزايا الأخرى للخدمة نجد تسجيل المحادثات بالفيديو وأيضا التقاط صورة الشاشة وتبادل الملفات ومنها الصور والمرفقات كما تدعم الخدمة انضمام المتصلين من خلال الخطوط الأرضية والمحمولة أيضا صوتيا.

ومن مزايا Chime أنها تعتمد التشفير 256 بت مع ميزة إلغاء الضجيج الموجود حول المستخدم لسماع صوته بوضوح، لتضمن جودة المكالمات والأمان العالي أيضا.

وبالطبع توفر الخدمة خطة مجانية تمكنك من الدردشة مع شخصية مجانا لمدة 30 يوما وخطة متوسطة بقيمة 2.5 دولار شهريا وهناك خطة برو التي تتيح لك الدردشة حتى مع 100 شخص في نفس الوقت بقيمة 15 دولار شهريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *