تطبيق Filters على iOS يوفر اكثر من 500 فلتر

بشكل أسبوعي تظهر العديد من التطبيقات الداخلة في مجال تحرير الصور ومعالجتها، سواء على اندرويد او iOS او ويندوز فون، وما يهم المستخدم دائمًا وابدًا هو إقتناء الأفضل، لذلك من الصعوية ان يعتمد على تطبيق واحد في هذا المجال، لكن لمستخدمي iOS يمكنهم الإعتماد كليًا على تطبيق Filters والذي يحمل في جعبته الكثير من المزايا والأدوات الإحترافية.

أولًا التطبيق غير مجاني فهو متاح بسعر 1.99$ ولكن يستحق كل فلس تم الدفع عليه، حيث اولى مميزاته توفيره لأكثر من 500 فتلر أحترافي وعالمي مع إمكانية التعديل اليدوي والتلقائي على كل فلتر من هذه الفلاتر.

وهنا قائمة المفضلة التي بوسعك إضافة الفلاتر المفضلة لديك بهدف الوصول السريع إليها، وهناك أدوات التحرير الرئيسية من قص وتدوير وتحرير ألوان والمنظور والإطارات ,,إلخ، ويأتي مع ميزة إظهار الفلتر بالوقت الحقيقي عند نية المستخدم التقاط صورة مباشرة من داخل التطبيق نفسه، مع توفيره لاداة التكبير على الصور بهدف تحرير أدق التفاصيل.

ومن مميزات تطبيق Filters واجهته البسيطة، وهناك 300 تراكيب مختلفة اعبث بها كما تشاء وغيّر بها كما يحلو لك، أخيرًا وكما اشرنا لكم مسبقًا التطبيق متاح بسعر 1.99$ إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من متجر ابل ستور من اسفل.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....