سناب شات يحل مشكلة معالجة الفيديو على أندرويد

أقدمت شركة سناب الأمريكية على إطلاق تحديث جديد لتطبيقها الشهير سناب شات خلال الساعات الماضية على أندرويد وهو من التحديثات التحسينية بالدرجة الأولى.

التحديث الذي لم تعلن عنه الشركة رسميا لكن وصل إلى المستخدمين اليوم وتأكد على جوجل بلاي يأتي ليحسن من أداء التطبيق وإصلاح مشكلة معالجة الفيديو حيث يعاني الملايين من المستخدمين من مشكلات تضر بأداء التطبيق وتجعلهم أيضا ينزعجون منها ما يدفعهم للرحيل إلى تطبيقات منافسة لعل انستقرام واحد من الخيارات البديلة في الوقت الحالي.

إضافة لما سبق فقد تم تحسين الفيديوهات التي يتم تسجيلها من نظارات سناب شات والتي توفر للملايين من المستخدمين إمكانية تسجيل الفيديوهات ومشاركتها بسهولة على التطبيق وقد لاحظ المستخدمون على أندرويد أن جودتها سيئة.

وبالطبع تم تحسين جودة عرض القصص العامة والخاصة على حد سواء وإصلاح الأخطاء البرمجية التي يعاني منها التطبيق على المنصة والتي منعته من النمو وتحقيق انتشار كبير حسب ما أكدته الشركة خلال الأيام الماضية عندما اعترفت أن تطبيقها على أندرويد سيء ويحتاج إلى تحسينات وتعديلات جديدة.

وعانت الشركة من بطء في نمو المستخدمين الجدد مع خسائر مادية تجاوز 500 مليون دولار العام المنصرم بالرغم من نمو عائداتها الإعلانية فيما تستعد للدخول إلى البورصة قريبا جدا.

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *