الهواتف الذكيه

هاتف Huawei P10 يحصل على شهادة لجنة FCC والكشف عن قدرة بطاريته

هاتف Huawei P10 يحصل على شهادة لجنة FCC والكشف عن قدرة بطاريته

بعد أقل من أسبوعين وتحديدًا في معرض MWC 2017 الذي سيقام في مدينة برشلونة من تاريخ 27 الشهر الحالي، ستكون شركة هواوي إحدى الشركات المصنعة للهواتف الذكية بالإعلان عن هاتفها الجديد Huawei P10 وكذلك نسخته الثانية Huawei P10  بلس، فيما يتعلق بالهاتف الرائد وخلال الايام والاسابيع التي مضت عرضنا عليكم كافة التسريبات والتقارير حول المواصفات التي يتوقع الإعلان عنها، وآخرها أن الهاتف سيكون بذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت وذلك لنسخة بلس.

عمومًا اليوم تم التصديق على هاتف Huawei P10 من قبل لجنة الاتصالات الأمريكية FCC، وتم الكشف عن بعض المواصفات الرسمية، والتي أبرزها قدرة بطاريته والتي ستأتي بسعة 3100 مللي أمبير في الساعة، وهي أفضل على كل حال من النسخة السابقة للهاتف Huawei P9.

وسيحمل الهاتف الإسم الرمزي  VTR-L29، كذلك سيدعم شريحتي إتصال SIM، أما المواصفات المتوقع جدًا الإعلان عنها سيأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة، مع شاشة بحجم 5.5 بوصة، ومعالج من فئة Kirin 960 SoC، وجميع التوقعات تشير ان ذاكرة الوصول العشوائي ستكون 4 او 6 غيغابايت.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق