الكشف عن المزيد من مواصفات هاتف جالاكسي اس 8

الكشف عن المزيد من مواصفات هاتف جالاكسي اس 8
الكشف عن المزيد من مواصفات هاتف جالاكسي اس 8

لعل أكثر هاتف منتظر من قبل الجميع هو هاتف شركة سامسونج جالاكسي اس 8 “Galaxy S8” وذلك لسببين مهمين الأولى كونه هاتف جديدة وهو هاتف العام للشركة، والسبب الأهم ماذا ستقدم فيه الشركة من عتاد ومواصفات نظرًا للمعضلة الكبيرة التي ألمت بها من قبل هاتفها الآخر جالاكسي نوت 7 والذي فشل وتم سحبه من جميع أسواق العالم، عمومًا فالاسابيع والأشهر الماضية عرضنا عليكم مختلف التقارير والتسريبات المتعلقة بالهاتف.

والأمر الرسمي هو فقط نية الشركة الإعلان عنه في آخر شهر مارس وليس في معرض MWC الذي كانت بعض التوقعات تشير بأن سامسونج ستعلن عن هاتفها الجديد في هذا المعرض والمنعقد في برشلونة بعد 10 أيام من الآن.

عمومًا لدينا المزيد من المواصفات التي تبلور فكرة جيدة عن ما سيبدو الهاتف، أحدث هذه الحالات تاتي من قبل العلامة التجارية الأسترالية UAG، حيث الشركة هذه عرضت عدة حالات للهاتف المذكور على موقعها الإنترتن، وكشف بأن الهاتف سيكون مضاف إليه قزحية العين وهذا شيء مؤكد بقدوم الهاتف بها، جنبًا إلى جنب الكاميرا الأمامية ذكرن بأنها ستأتي معها العديد من أجهزة الإستشعار وتأكيد آخر بصمة الأصبع والتي ستكون في الواجهة الخلفية.

الكشف عن المزيد من مواصفات هاتف جالاكسي اس 8

وكما هو موضّح في الصور ان جهاز استشعار البصمة سيكون في الجانب الأيمن من الكاميرا الخلفية وعلى عكس الشركات المصنعة للهواتف سيكون المستشعر مستطيل رأسي بدًا من دائري مربع، وفي تفاصيل أخرى سيأتي الهاتف بشاشة منحنية بحجم 5.8 بوصة، ومعالج من فئة Snapdragon 835 مع ذاكرة عشوائية بنسختين 4 و 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 و 128 غيغابايت وسوف يبدأ السعر من 885 دولار أمريكي.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *