الشركات التقنية

المنتج القادم لشركة سناب هو هاتف سناب شات

شركة سناب قامت بتعريف نفسها، هي ليست شبكة إجتماعية أو منصة تواصل بل شركة تصوير وكاميرا ببساطة، والتطبيق ليس إلا واجهة لأعمالها بينها طرحت نظاراتها وستعمل على المزيد من المنتجات التي ستسعى للربح من خلالها مع استمرار علامتها التجارية.

تشير العديد من التقارير إلى أن المنتج القادم لشركة سناب شات سيكون بكل تأكيد هو هاتف ذكي منها بمزايا تصوير احترافية، خصوصا وأنه سيأتي بكاميرا أمامية تدعم زاوية 360 درجة في التصوير.

ورغم أن التقرير لم يتطرق إلى دقة الكاميرا الأمامية والخلفية إلا أنه أكد على شيء مهم وهو أن الهاتف سيأتي بتصميم خاص من الشركة وسيتم تصنيعه على الأرجح من طرف شركة اخرى مثل إتش تي سي التي تتعامل معها جوجل وحاولت فيس بوك الإعتمد عليها لإطلاق هاتفها الذكي.

الهاتف سيدور كله حول هذه الخدمة حيث سيكون علك تسجيل الدخول اليه بواسطة حسابها على التطبيق ومن ثم ستجد ميزة القصص والرسائل وبقية المزايا بشكل أفضل وقد تم دمجها في واجهة النظام بشكل عام.

مؤسسة التسويق على الشبكات الإجتماعية Mediakix نشرت العديد من الصور لتصورها بخصوص الهاتف المقبل من الشركة الأمريكية والذي سيسهل على المستخدمين التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات واضافة الفلاتر والتأثيرات بسرعة كبيرة وبشكل سهل أيضا من خلال الهاتف.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock