التطبيقات

تطبيق Assembly لتصميم ايقونات وشعارات عبر iOS

أصبحت الإعتماد على الهواتف المحمولة وبالأخص التطبيقات أكثر من الإعتماد على الأجهزة المكتبية، والسبب في ذلك أن تطبيقات الهواتف المحمولة تقدم المطلوب وزيادة والاهم دون أي تعقيدات، اليوم معنا أحد التطبيقات الكبيرة في مجال تصميم الأيقونات والشعارات وهو تطبيق Assembly والمتاح حصرًا ومجّانًا على متجر ابل ستور “ايفون وآيباد”.

بالنسبة للتطبيق فهي بسيط للغاية، حيث يمد المستخدم بمجموعة من الشعارات والأيقونات المصممة مسبقًا وهنا يأتي دور التطبيق في التعديل على ما يريده، وليس هذا فحسب بل يمكن للمستخدم تصميم شعار من الصفر وبأدوات إحترافية للغاية.

ويأتي التطبيق بنظام ذكي يُسهّل على المستخدم الوصول إلى ما يريده أو صناعة شعار أو ايقونة او اشكال اخرى إعتمادًا على أفكار المستخدم، هذا فيما يخص إمكانية الإستخدام، وعند الإنتهاء يستطيع المستخدم تصدير النتائح بعدة صيغ إما JPG أو حتى PNG او التصدير بصيغ  SVG و PDF، او حتى تصدير النتائج إلى الخدمات السحابية أبرزها دروب بوكس.

أخيرًا تطبيق Assembly متاح بشكل مجاني وكامل لتجربته عليك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من المربع الموجود في الاسفل.

[appbox appstore id1024210402]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock