التطبيقات

تحديث جديد لتطبيق واتساب يضيف ميزة خاصية الحالة للجميع

تحديث جديد لتطبيق واتساب يضيف ميزة خاصية الحالة للجميع

أعلنت شركة واتساب عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق يضيف خيار ” حالتي ” مثل طريقة حكايتي في سناب تدريجياً للجميع ابتداءً من الليلة , مع العلم ان هذه الميزة تختفي بعد يوم ويظهر لك من شاهدها .

وقد نشرت الشركه في بيان لها عبر موقعها الرسمي قالت فيه لقد مرت ثماني سنوات على كتابتنا الأسطر الأولى من الكود الذي أصبح لاحقاً واتساب وكان ذلك في شباط/فبراير ٢٠٠٩. انطلقت الشرارة الأولى لواتساب من فكرة إنشاء تطبيق يشارك المستخدم من خلاله، مع أصدقائه وغيرهم من جهات الاتصال، ما ينوي القيام به. وسبق ذلك إضافة خاصية المراسلة بأشهر عديدة. أما الإصدار الأول من واتساب فكان على الشكل التالي :-

واضافة الشركة ايضا ” حتى بعد إضافتنا إمكانية المراسلة في صيف ٢٠٠٩، لقد أبقينا في التطبيق على خاصية الحالة التي تتمثل بإدخال “نص فقط”. منذ حينها، وكلما كنا نخطط سنوياً أنا وبراين للمشاريع التي نود العمل عليها كنا دوماً نتحدث عن تحسين وتطوير خاصية الحالة التي تعتمد على إدخال “نص فقط”.

يسرنا اليوم أن نقدم خاصية الحالة بحلتها الجديدة والمبلورة، ويصادف ذلك مع عيد واتساب الثامن الذي نحتفل به بتاريخ ٢٤ شباط/فبراير. وسوف نبدأ اليوم نشر خاصية الحالة الحديثة شيئاً فشيء والتي تتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وجهات اتصالك في واتساب بطريقة سهلة وآمنة. نعم، إن حالاتك مشفرة من خلال التشفير التام.

وكما كانت الحال منذ ثماني سنوات عندما أطلقنا واتساب، سوف تتيح لك خاصية الحالة الحديثة والمبلورة أن تبقي أصدقائك وجهات اتصالك التي تستخدم واتساب على اطلاع على ما يجري معك بطريقة سهلة وبسيطة ومفعمة بالمرح. نتمنى أن تستمتع بهذه الخاصية.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق