تطبيق NewPipe لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وأكثر

تطبيق NewPipe لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وأكثر

الجميع يعلم سياسة قوقل المتمثلة في خدمتها يوتيوب والتي من خلالها تمنع مستخدمي الهواتف الذكية من إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من على هواتفهم، كذلك منع التطبيق من التشغيل في الخلفية، لكن لحسن الحظ هناك العديد من التطبيقات التي تأتي بهذه المميزات على ان تكون غير متاحة من على متجر قوقل بلاي كون انها تنتهك معايير المتجر كما تقول قوقل.

تطبيق NewPipe أحد هذه التطبيقات والغير موجود بالأساس على متجر بلاي، وهو شبيه نوعًا ما لتطبيق توب مات الغني عن التعريف، ولكن هذا التطبيق يأتي بمزايا وأدوات أكثر، أبرزها إمكانية تحميل أي فيديو من على يوتيوب مع إمكانية إختيار الجودة التي ترغبها، ويدعم أيضًا إمكانية تشغيل مقاطع الفديو في الخلفية وتقوم بتصفّح أي تطبيق آخر بنفس الوقت دون مشاكل.

وهناك أداة تحميل أو تحويل الفيديو إلى صوت ومن ثم تحميله، ناهيك عن أداة تشغيل أي فيديو من على الهاتف من عبر التطبيق، أخيرًا التطبيق لا يحتاج إلى صلاحيات الروت وهو متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله بالإنتقال إلى موقعه الرسمي من هنا.

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *