Oppo ستكشف عن تقنية التصوير 5x zoom في معرض MWC

Oppo ستكشف عن تقنية التصوير 5x zoom في معرض MWC

أعلنت اليوم شركة أوبو Oppo الصينية أنها ستزيل الستار عن تقنية التصوير الجديدى للهواتف الذكية 5x zoom، وسيكون هذا الإعلان رسميًا في معرض MWC 2017 والذي سيقام من تاريخ 27 من الشهر الحالي في مدينة برشلونة، ولم تتيح الشركة أي تفاصيل أخرى حول هذه التقنية الجديدة، والتي من شأنها ستمنح المستخدمين قدرات تصوير غير مسبوقة.

وإلتقاط صور بجودة خرافية مفصلة للغاية، بدوره هذه التقنية سيتم مدها بالهواتف الذكية في المستقبل، ومن المعروف أن أوبو لن تعلن عن أي هاتف جديد لها في المعرض المرتقب لربما نرى هذه التقنية على إحدى هواتفها الذكية قريبًا وتحديدًا في أيام الإعلان عن هاتف جالاكسي اس 8 في شهر مارس المقبل.

وفي السياق ذاته أشار نائب رئيس الشركة Sky Li “أن هذا الإنجاز العظيم هو نتيجة عملية تطوير وعمل إستمر لمدة عام كامل، جنبًا إلى جنب كانت الخبرة حاضرة” واستكمل حديثه “بأن الشركة اختارت معرض MWC للإعلان عن تقنيتها الجديدة كون ان المعرض محط أنظار للمهتمين في هذا المجال وسيكون إلهام كبير للمزيد والتطوير”.

أخيرًا تعتبر شركة أوبو رابع أكبر علامة تجارية في العالم مخصصة للهواتف الذكية، وكما لها الحصة الثانية في دولة الهند من حيث المبيعات، وتعتبر الشركة من أسرع الشركات التي شهدت في إرتفاع إيراداتها وإسمها بين مختلف جميع الشركات الداخلة في نفس المجال.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *