الهواتف الذكيه

صور لوحي Galaxy Tab S3 تظهر قدومه بتصميم من المعدن والزجاج

صور لوحي Galaxy Tab S3 تظهر قدومه بتصميم من المعدن والزجاج

كشف موقع سام موبايل , المتخصص في اخبار سامسونج , عن بعض الصور الجديدة لجهاز Galaxy Tab S3 , والذي تنوي سامسونج الكشف عنه يوم 26/فبراير الجاري .

وبحسب الصور الجديدة المسربة يظهر ان الشركة الكورية قد استخدمت مادتي الزجاج والمعدن في تصنيع الهيكل الخاص بجهازها الجديد .

يشار الى ان هذه الصوره هي للنسخه التي تحمل الرمز ” SM-T820 ” والتي سربت من قبل ” لجنة الاتصالات في تايوان ” ,كما تشير التسريبات بان بعض النسخ من جهاز  Galaxy Tab S3 ستدعم شبكات 3G أو 4G في بعض الاسواق المحددة .

وللتذكير في بعض المواصفات المسربة فان الجهاز سيقدم شاشه Super AMOLED بحجم 9.7 انش بدقة وضوح 2048 × 1536 بيكسل , وهي نفس الدقه المتوفره في جهاز الـipad و Tab S2 , و سيتم تدعيم الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 652 ثماني النواه المعالج مدعم بشرائح رباعيه من نوع Cortex-A72 ورباعيه اخرى من نوع Cortex-A53s مع معالج رسوميات Adreno 510 , بالاضافه الى 3 جيجا من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجا .

كما سيحمل Galaxy Tab S3 كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل واخرى امامية بدقة 2 ميجا بيكسل وكلاهما يدعمان التصوير بدقة 1080 بيكسل وسيدعم الاتصال عبر شبكات LTE بسرعه 150 ميجا بايت , وسيعمل اللوحي بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق