الشركات التقنية

افتتاح مقر Apple Park رسميا في ابريل

افتتاح مقر Apple Park رسميا في ابريل

أعلنت شركة آبل الاميركية عن الموعد الرسمي لافتتاح مقرها الجديد ” Apple Park ” آبل بارك للموظفين , حيث اعلنت الشركه بان عملية نقل الموظفين ستبدأ خلال شهر ابريل ( نيسان ) المقبل .

وقد أعلنت الشركة في منشور لها عبر موقعها الالكتروني بان مقر آبل بارك والذي تبلغ مساحتة نحو 2.8 مليون قدم مربع , سيكون مجهز بالكامل من اللوحات الزججاجة المنحنية بالاضافه الى ان المقر سيعتمد بشكل كبير جدا على الطاقة الشمسة .

الجدير بالذكر ان شركة آبل سيتقوم بتخليد ذكرى الراحل السيد ” ستيف جوبز  ” من خلال اطلاق اسم المسرح الخاص بمقر Apple Park باسمة .

يشار الى انمقر أبل ملتف بأكبر قطعة زجاج منحنى فى العالم، مع ما يقدر من 3000 لوح زجاجى، وطلبت أبل من مديرى المشاريع أن تكون جميع أنظمة التدفئة أو التبريد مخفية وغير مرئية .

وكما ذكرنا فان المقر سيتم تشغيله  من خلال الطاقة المتجددة، وسيعمل من خلال ألواح شمسية على السطح، ومن المقرر أن يكون واحدا من أكبر منشآت الطاقة الشمسية فى العالم مع ما يقدر بـ700000 قدم مربع من الألواح المستخدمة .

بالاضافة الى ذلك فان المقر الجديد سيشتمل على مركز للزوار , بالاضافه الى المقاهي والحدائق , كما ذكرت الشركة بان مقر Apple Park سيضم مركز لياقة بدينة للموظفين بمساحة 100.000 متر مربع .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق