تطبيق Boomerang لإدارة إشعاراتك من على أندرويد

تطبيق Boomerang لإدارة إشعاراتك من على أندرويد

بالتأكيد مع كثرة التطبيقات التي تثبتها وتحديدًا تطبيقات التواصل الإجتماعي وتعددها، سيكون لديك الكثير من الإشعارات والإخطارات، هذا التطبيق والمفيد جدًا Boomerang يمكن معه إدارة هذه الإشعارات بكل سهولة، بدوره التطبيق متاح على نظام تشغيل اندرويد حصرًا وهو مجاني بالكامل، ومن أبرز مميزاته سهولة التعامل معه وإدارة هذه الإشعارات بالشكل الذي يرغبه المستخدم.

كما ويأتي بعدة مزايا مفيدة للغاية وهي إمكانية حفظ أي إشعار لتصفحه في وقت لاحق، وميزة أخرى وهي دعم التذكير بالإشعارات التي تم تأجيلها بهدف الإطلاع عليها في وقت لاحق، كما ويدعم منع أي إخطار لأي تطبيق تريده، وفي حالة رغبت عدم الإطلاع أساسًا على الاشعارات يمكنك ذلك بتحديد وقت معين من ثانية إلى 10 ثواني معه سيتم حذف الإشعارات تلقائيًا من مركز الإخطارات.

أخيرًا تطبيق Boomerang يعمل في الخلفية، ولكن أشار فريق العمل انه لا يستهلك من موارد البطارية شيء حيث يبدأ فعليًا التطبيق بالعمل مع وصول الإشعارات دون ذلك لا يعمل، والآن إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة التطبيق بتحميله مجانا بالانتقال غلى صفحته من اسفل، وهو يدعم أندرويد 5.0 فأحدث.

[appbox googleplay id=comsc.cardiff.ac.uk.boomerang]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *