إطلاق خدمة Periscope Producer للبث على تويتر للجميع

أقدمت شركة تويتر رسميا على إطلاق خدمتها للبث الحي Periscope Producer للجميع وهذا بعد عدة أشهر من الكشف عنها وتوفيرها بشكل تدريجي لبعض الناشرين.

وتتيح هذه الخدمة للنشارين بث الفيديوهات من الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وحتى نظارات الواقع الإفتراضي، وتتوافق أيضا مع اكس بوكس وان مع دعمها للكاميرات المحمولة والخارجية أيضا لتكون واحدا من افضل خدمات البث الحي ذات الجودة العالية على الإطلاق.

وتسعى المنصة الإجتماعية من خلال هذه الخدمة إلى تشجيع قنوات التلفزيون والناشرين الكبار وحتى الهواة على بث الفيديوهات للأحداث المختلفة الاخبارية والرياضية والإقتصادية والفنية من أرض الحدث، في وقت تنافس فيه تويتر بشكل عام المواقع الإخبارية وهي منصة إخبارية أكثر من كونها شبكة إجتماعية كما أكدت الشركة خلال الأشهر الأخيرة.

أيضا يمكنك البث الحي من خلال Periscope Producer على الويب، ومختلف المنصات ومنها أندرويد و آيفون و آيباد.

وتوفر الخدمة للنشارين بث الفيديوهات من مختلف المصادر وعدم حصرها على كاميرات المحمول فقط كما هو الحال في عدد من الخدمات المنافسة، فيما الخدمة متاحة لجميع المستخدمين وهذا الأهم وينتظر أن تشهد الشبكة خلال الفترة المقبلة نشر الكثير من المقاطع المرئية في الوقت الفعلي وبث الأحداث أملا في أن توفر الشركة طرقا للربح من المحتوى كما أعلنت فيس بوك هي الأخرى خلال الساعات الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *