التطبيقات

تطبيق Notification Manager لإدارة إشعاراتك في أندرويد

تطبيق Notification Manager لإدارة إشعاراتك في أندرويد

قبل يومين من الآن عرضنا عليكم تطبيق والذي يدخل في مجال إدارة الإشعارات والتنبيهات من على نظام تشغيل اندرويد، وعادة هذه الإشعارات أو التنبيهات يكون مصدرها التطبيق وخاصة تطبيقات التواصل والتراسل الإجتماعي، اليوم معنا تطبيق آخر في هذا المجال وهو تطبيق Notification Manager الذي يمكن معه المستخدم من إدارة كافة إشعارته من واجهة ومكان واحد.

بدوره التطبيق متاح على اندرويد بشكل مجاني وكامل، وأبرز مزاياه تخصيص الاشعارات ويكون هذا التخصيص بمنع أو قبول إشعار معين من تطبيقات معينة، والأبرز من ذلك الذكاء الذي يأتي به التطبيق، حيث يضع بين يديك الإشعارات الاهم فالأهم، ويرتبها لك بشكل تسلسلي مع إمكانية تأجيل قراءة إشعار معين من أجل الإطلاع عليه في وقت آخر.

أخيرًا هذا النوع من التطبيقات مفيد جدًا وتحديدًا للمستخدمين الذي يثبتون تطبيقات كثيرة، وتحديدًا التطبيقات التي يكون معها عادة إشعارات فورية مثل تطبيقات التراسل وتطبيقات ادارة البريد الالكتروني وغيرها من التطبيقات الأخرى، ولتحميل تطبيق Notification Manager يمكنك الإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من أسفل.

[appbox googleplay id=com.imoblife.quietnotification_plugin&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock