التطبيقات

رسميا فايبر تعلن عن ميزة التسوق السريع Instant Shopping

أقدمت شركة Rakuten اليابانية المالة لتطبيق فايبر والتي استحوذت عليه منذ 2010 على ميزة جديدة من شأنها ان تطور من التجارة الإلكترونية على التطبيق في ظل تداخل المعاملات التجارية والمالية مع تطبيقات التواصل الفوري مؤخرا.

في هذا الصدد كشفت الشركة عن ميزة التسوق السريع Instant Shopping والتي توفر للمستخدمين التسوق والتبضع أثناء الدردشة واستخدام التطبيق ودون الذهاب إلى أي مكان آخر.

الميزة توفر للمستخدمين البحث عن المنتجات ضمن الآلاف من المنتجات التي توفر متاجر إلكترونية عالية ومعروفة وذات مصداقية عالية أيضا في الشحن والجودة وبيع المنتجات الأصلية.

عند الحديث مع أحدهم على التطبيق ستظهر لك العديد من المنتجات التي يمكنك شراؤها والتي لها علاقة بمحتوى المحادثة، ما يعني أن الشركة تعمل على مسح المحادثات وتحليل المحتوى وجلب المنتجات التي لها علاقة بالأمر،  ولم تؤكد إن كانت تعمل على تحليل المحتوى أو على أي معيار آخر تقترح هذه المنتجات.

حاليا هند النقر على أي منتج ضمن الإقتراحات التي تظهر سيتم توجيهك إلى صفحة الويب ضمن تطبيق المتصفح لاستكمال التصفح وعملية الشراء، لكنها أكدت مستقبلا أنه بعد نجاح الخدمة ستوفر أيضا ميزة الشراء المباشر من التطبيق دون فتح المتصفح.

وابتداء من 6 مارس سيتم تفعيل الميزة على فايبر في الولايات المتحدة الأمريكية قبل توفيرها بشكل رسمي في كل دول العالم بالتدريج.

وتعمل حاليا الشركة اليابانية على التفاوض مع عدد من المتاجر الإلكترونية لتوفير منتجاتها في ميزة التسوق السريع Instant Shopping وهدا لاقتراح أكبر عدد ممكن من المنتجات والكسب من خلال العمولات التي ستحققها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock