قبل الاعلان عنه تسريب صفحة الاشتراك الخاصة بالهاتف الذكي Galaxy S8

قبل الاعلان عنه تسريب صفحة الاشتراك الخاصة بالهاتف الذكي Galaxy S8

يترقب جميع العملاء المغرمين بمنتجات شركة سامسونج , الكشف عن الهاتف الثوري Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 , والذي تستعد شركة سامسونج الكشف عنه يوم 29 من شهر مارس المقبل .

سامسـونج قد ألمحت بانها ربما تقوم بعرض فيديو سريع يوضح التصميم الخاص بهاتفها الذكي Galaxy S8 خلال مؤتمرها المزمع عقده غدا ضمـن فعاليات معرض برشلونة العالمـي للجـوالات MWC 2017 و والذي ستكشـف فيه الشركة عن جالاكسـي تاب اس 3 .

على الرغم من هذا الامر الا سامسونج تريد سرقة الاضواء خلال مؤتمرها في معرض MWC 2017 و حيث قام السيد evleaks المسرب الشهير بعرض صوره خاصة لصفحة الاشتراك الخاصه بالهاتف الذكي جالاكسي اس 8 , والتي يبدوا انها ستطلق خلال عطة نهاية الاسبوع , والتي بالامكان التسجيل فيها للاخبار عن موعد توفر الهاتف بشكل رسمي .

وللتذكير فإن هاتف جالاكسي S8 سيأتي بشاشة 5.7 أنش، كما يأتي هاتف جالاكسي اس 8 بلص مع شاشة أكبر 6.2 أنش، كما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تقدم معالج سناب دراجون 835 للمرة الأولى مع الإصدارات الجديدة.كما يأتي الهاتفين مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل في كل هاتف، أيضاً ذكرت شائعات أخرى أن هاتف S8+ يأتي مع ميزة مسح القزحية للتسجيل، ويأتي الهاتفين بمعيار IP68 لمقاومة الغبار والماء، والميزة الرئيسية الجديدة بالهاتف S8 ستكون تصميم بدون أزرار مع إطار أنحف وزوايا مستديرة للشاشة .

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *