الهواتف الذكيه

هاتف نوكيا 3310 سيعمل بنظام التشغيل Series 30+

هاتف نوكيا 3310 سيعمل بنظام التشغيل Series 30+

خلال الاسابيع القليلة الماضية انتشر خبر احياء هاتف Nokia 3310 ” نوكيا 3310 ” بشكل كبير جدا , ما دعا العديد من المواقع لنشر العديد من الاخبار الكاذبة والتي تشير الى ان الهاتف سيعمل بنظام التشغيل اندرويد .

اليوم قام السيد evleaks المسرب الشهير المعروف بدقة تسريباته بقطع الشك باليقين و حيث قام السيد Evan Blass بنشر تغريده على موقع التدوين المصغر تويتر اشار فيها الى ان هاتف نوكيا 3310 سيعمل بنظام التشغيل Series 30+ و وهوا ما اكدته العديد من المعلومات العديدة السابقه التي اكدت بان الهاتف سياتي بنسم تصميم الهاتف التقليدي القديم لكن مع تصميم انحف وشاشة ملونه و بطارية ربما غير قابلة للازاله .

 

وعلاوة على ذلك بان هاتف نوكيا 3310 سيتوفر بخيارات متنوعه من الالوان وهي هي الأحمر والأخضر والأصفر وسيباع بسعر 59 يورو , جميع هذه المعلومات سيتم الاعلان عنها بشكل رسمي غدا خلال انطلاق مؤتمر HDM والذي سيقام بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق