الهواتف الذكيه

معرض MWC 2017 : كل ما يتعلق بالهاتف الذكي LG G6 المواصفات السعر تاريخ الاطلاق

معرض MWC 2017 : كل ما يتعلق بالهاتف الذكي LG G6 المواصفات السعر تاريخ الاطلاق

أعلنت شركة ال جي الكورية منذ قليل عن هاتفها الذكي LG G6 الجديد , والذي ركزت فيه على التصميم البسيط مع شاشة كبيره تملأ تقريبا معظم الواجهة الامامية للهاتف , كما أعلنت الشركة بان الشركات تتسابق على المواصفات التقنية للهواتف لكن شركة ال جي تنافس في هاتفها الذكي LG G6 على تجربة المستخدم .

شركة ال جي تحديثت كثيرا عن الجانب الفني في اعادة تصميم هاتفها الذكي LG G6 , وركزت كثيرا على حجم الشاشه والتي تبلغ 5.7 انش بدقة HQD+ بدرجه وضوح 2880 × 1440 بيكسل من نوع OLED , كما اضافت ال جي بانها ركزت كثيرا على توفير شاشة كبيره للمستخدمين دون تاثير على الحجم الكلي للهاتف الذكي بحيث تعطي للمستخدم تجربة فريده من نوعها .

علاوه على ذلك فقد افادت الشركة الكورية بان هاتفها الذكي الجديد مصنع بهكيل من الزجاج بالاضافه الى اطار من المعدن , وهوا ما يعطي الهاتف اناقة في التصميم .

من المواصفات الرائده والفريده من نوعها بان هاتف LG G6 سيدعم بـ الـ HDR 10 ” Dolby وهي نفس التقنية المتوفره في العديد من اجهزه التلفاز الحديثة , مع الاشاره بان هاتف ال جي جي 6 سيوفر تقنية Dolby Vision مع الاخذ بعين الاعتبار بان هاتف ال جي الجديد هوا اول هاتف ذكي يدعم هذه التقنية بحسب ما صرحت الشركة .

كما اعلنت شركة LG الكورية بان هاتفها الذكي الجديد سيكون مدعم بالمساعد الصوتي الخاص بجوجل ” Google Assistant ” والذي تعتبره جوجل أكثر بكثير من كونه مساعدًا صوتيًا على غرار جوجل ناو أو سيري , مساعد جوجل هو المستقبل كما تراه جوجل في تعامل الإنسان مع الأشياء ، وهو الدمج الفعلي للذكاء الاصطناعي الذي تراه في أفلام الخيال العلمي , يشار الى ان المساعد الصوتي على هاتف LG G6 يدعم حاليا اللغة الانجلزية والالمانية فقط .

كما تطرقت الشركة الى الحديث عن بطارية هاتفها الذكي LG G6 والتي تبلغ 3300 ميلي امبير / ساعة , وانها مزوده بالعديد من خواص الامان , وان بطارية الهاتف صديقة للبيئة , كما انها مضاده للماء والاتربة , كما ان البطارية تدعم تقنية الشحن السريع 3.0.

اما عن بقية المواصفات الخاصة بهاتف ال جي جي 6 فهي كاميار خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الاولى و 13 ميجابيكسل ايضا للعدسة الثانية مع فلاش مزدوج LED , مع كاميرا امامية بدقة 5 ميجابيكسل .

ويضم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.9 ملم , وبوزن 163 غرام معالج من كوالكوم من نوع سناب دراجون 821 رباعي الانوية , بالاضافه الى ذاكرة ووصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت .

يشار الى ان شركة ATT الاميركية قد اعلنت في تغريده لها عبر موقع التدوين المصغر تويتر بان الهاتف سيتم توفيره للعملاء في اقرب وقت ممكن .

وتشير التوقعات الاولية بان الهاتف سيصل للاسواق العالمية يوم 10 مارس المقبل ومن الممكن ان يكلف نحو 600 – 700 دولار , مع العلم ان الاسعار الرسمية وموعد الطرح في الاسواق لم يتم الكشف بشكل رسمي من قبل شركة ال جي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق