الهواتف الذكيه

معرض MWC 2017 : نوكيا تعلن رسميا عن عودة هاتفها الذكي Nokia 3310

معرض MWC 2017 : نوكيا تعلن رسميا عن عودة هاتفها الذكي Nokia 3310

أعلنت شركة نوكيا الفلندية وبالتعاون مع شركة HMD Global , عن هاتفها الذكي Nokia 3310 , بتصميم جديد كلاسيكي , ونحيف واخف من الاصدار السابق الذي اطلق قبل 17 عشر عاماً .

يأتي هاتف نوكيا 3310 مع شاشة بحجم 2.4 انش بدقة QVGA , بالاضافة الى ان الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل مع فلاش LED , مع 16 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية والتي بالامكان زيادتها الى 32 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما أعلنت الشركه بان الهاتف يعمل بنظام التشغيل Nokia Series 30+ , ومزود ببطارية بسعة 1200 ميلي امبير / ساعه قادة على اجاء مكالمات صوتية لمدة 22 ساعه بدون انقطاع , بالاضافه الى ان البطارية لديها القدرة على البقاء في وضع الاستعدادة لمده شهر كامل قبل ان تتطلب اعادة شحن .

يشار الى ان الجهاز يدعم الاتصال عبر شبكات الـ2G و Bluetooth 3.0 , وسيطلق باربعه الوان وهي الاحمر , والاصفر و والازرق الداكن , بالاضافه الى اللون الـGray , كما اعلنت الشركه بان الهاتف سيتوفر بسعر 49 يورو خلال الرابع الثاني من العام الحالي 2016 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق