تسريب فيديو لهاتف Galaxy S8 و S8 بلس

تسريب فيديو لهاتف Galaxy S8 و S8 بلس

مع بداية العام الحالي كان من المتوقع جدًا ان يتم الإعلان من قبل سامسونج عن هاتفها الرائد جالاكسي اس 8 في معرض MWC 2017 والمنعقد حاليًا في مدينة برشلونة، إلى أن هذا الإعلان لن يحدث وتم تأجيل الإعلان ورسميًا نهاية شهر مارس القادم، مع إتاحة الهاتف للأسواق العالمية في الشهر الذي يليه.

عمومًا أصبحت مواصفات الهاتف معروفة للجميع، وذلك من خلال مجموعة التقارير والتسريبات الهائلة التي طالته الفترة الماضية، والتي كان آخر تسريب صور حية للهاتف تظهر فيه الجانب الأمامي والخلفي له، عمومًا في تسريب جديد طال الهاتف بنسختيه جالاكسي اس 8 وجالاكسي اس 8 بلس وهو عبارة عن مقطع فيديو يوضح لنا الواجهة الامامية لكل هاتف مع الواجهة الخلفية.

حيث في الفيديو أعلاه يلاحظ الضغط على زر الهوم والذي تم وضعه في الجانب الأيمن بدلًا من الواجهة الرئيسية وهذه خطوة جيدة من الشركة من ناحية التصميم، كذلك نرى الشاشة المزدجة والمنحية التي أتت مع الهاتف، وفي الفيديو الثاني يظهر لنا بصمة الأصبع التي تم وضع هذه الخاصية بجانب الكاميرا وليس أسفلها مع مشاهدة تقنية قزحية العين والتي لأول مرة يتم وضعها في هاتف جالاكسي نوت 7 ولكن لم تتاح لنا تجربتها كون المشكلة الكبيرة التي ألمت بالهاتف.

عمومًا هاتف جالاكسي اس 8 سيكون الحدث الكبير للشهر القادم، وحتى هذه اللحظة لم يكن هناك أي مواصفات رسمية من قبل سامسونج، لكن جميع التسريبات والتقارير تجمعت على مواصفات محددة وأصبح شبه مؤكد أن هذه المواصفات التي سيأتي بها الهاتف المذكور.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....