الهواتف الذكيه

ايفون 8 “iPhone 8″قد يكون له منفذ USB-C بدلًا من Lightning

ايفون 8 “iPhone 8″قد يكون له منفذ USB-C بدلًا من Lightning

خلال الأيام القليلة الماضية رأينا الكثير من الهواتف الذكية الجديدة على رأسها هواتف شركة نوكيا وهاتف شركة ال جي LG G6 وهاتف هواوي بي 10 ونسخته الأخرى وبعض الهواتف من الشركات المصنعة لها، في نفس السياق الجميع على أحر من الجمر لإعلان شركة سامسونج عن هاتفها الرائد جالاكسي اس 8 والذي سيتم الإعلان عنه رسميًا نهاية شهر مارس المقبل.

بالمقابل هناك هاتف شركة أبل وهو هاتف آيفون 8 “iPhone 8” أو هاتف الذكرى العاشرة “10TH” على الرغم من أن الإسم غير واضح حتى هذه اللحظة، هذه المرة مدت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن مصادر لم تسميها بان أبل تنوي التخلص من منفذ Lightning وتستبدله بمنفذ USB-C للشحن.

وبالتالي وطيلة حياة هواتف أبل إن صح الأمر سيكون هذا التغيير الثالث ليكون التغيير الثاني في عام 2012 عندما اعلن يتم كوك قدوم منفذ Lightning بدلًا من 30-pin connector، كذلك أشارت الشركة بأن الهاتف المنتظر سيشهد شاشة بدقة OLED منحنية والأهم بدون زر الهوم الرئيسي.

حيث تشير الشائعات بان الشاشة ستأتي بحجم 5.8 بوصة وسيكلف الهاتف أكثر من 1000$، أخيرًا كل هذه المعلومات لا نأخذها على محمل الجد كون ليس هناك أي تأكيد رسمي، ونحن بدورنا سنكون بالموعد إن جد أي جديد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock