الهواتف الذكيه

هاتف ZTE Axon 7 يبدأ بالحصول على اندرويد نوجا 7.1

هاتف ZTE Axon 7 يبدأ بالحصول على اندرويد نوجا 7.1

قبل نحو أقل من شهر من الآن أتاحت شركة ZTE الصينية نظام تشغيل اندرويد نوجا 7.1 لهاتفها الرائد ZTE Axon 7 والتي أعلنت عنه في شهر مايو من العام الماضي وبعد ذلك أتاحت نسخ أخرى للهاتف، اليوم اعلنت الشركة عن إتاحتها للنسخة الأحدث لنظام التشغيل وهي أندرويد 7.1 وعبر الهوائي، والصين هي الدولة الاولى التي حصلت على التحديث وخلال الاسابيع القادمة سيتم طرحح للمزيد من البلدان.

ليكون هذا الهاتف من ضمن الهواتف القلائل جدًا والتي تحصل على هذا التحديث، عمومًا يأتي التحديث بنسخة MiFavor UI 4.2، ويعتبر الهاتف الأفضل لنظارات الواقع الإفتراضي كونه يحمل شاشة AMOLED عالية الدقة وتمكين ATMOS كمكبرات صوت ستيريو، وهذا بدوره يعتبر إنجاز كبير من الشركة.

فيما يخص الهاتف ونسخه يتوفر هذا الجهاز بنسختين الأولى بمساحة للتخزين قدرها 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ونسخة تانية بمساحة للتخزين بحجم 128 جيجا بايت وبذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وهما يدعمان بطاقة التخزين الخارجي، بعد ذلك أعلنت عن النسخة الأخرى Axon 7 mini في شهر سبتمبر، وأخيرًا أعلنت عن النسخة الأكبر ZTE Axon 7 Max.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق