بينج يبدأ في إظهار شريط المنتجات المعلن عنها على طريقة جوجل

تسعى مايكروسوفت إلى زيادة عائداتها من محرك بحثها بينج والذي نجح العام الماضي في توليد عائدات قوية لها مع انتشاره وتزايد عدد مستخدميه حول العالم.

والآن بدأت الشركة تظهر لعدد من المستخدمين خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية شريطا من الإعلانات للمنتجات عند البحث عن الحواسيب المحمولة ومختلف المنتجات الأخرى التي يبحث الناس عنها في العادة في محرك البحث لإيجاد المراجعات وأيضا الشراء من المتاجر الإلكترونية.

ويظهر هذا الشريط الذي يأتي بمؤشر يمكنك من تصفح المزيد من الإعلانات في أعلى نتائج البحث، وبتمرير الشريط تظهر المزيد من الإعلانات للمنتج الذي تبحث عنه من متاجر مختلفة تقود حملات إعلانية مختلفة على بينج.

هذا لا يخص فقط الحواسيب المحمولة كما يظهر في الصورة أعلاه بل أيضا منتجات المنزلة من أسرة النوم والأفرشة وأدوات الطبخ والغسيل والمنتجات الأخرى.

ومن المعلوم أن هذه النوعية من الإعلانات التي يظهر في الأساس على نسخة المكتب من محرك البحث تم اقتباسه من جوجل الذي اعتمده خلال السنوات الأخيرة وليس مستبعدا ان نراه على الموبايل حيث يظهره أيضا جوجل لكن يسبب مشاكل في ظهور صفحات نتائج البحث على الهواتف وقد عملت جوجل كما رصدنا مؤخرا على تقليل الإعلانات فيه إلى 4 إعلانات دون تمرير الشريط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *