الهواتف الذكيه

تسريب صوره صحفية للهاتف الذكي GALAXY S8

تسريب صوره صحفية للهاتف الذكي GALAXY S8

اقامت شركة سامسونج الكورية مؤتمراً صحفيا يوم 26 من شهر فبراير الماضي , وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 , وفي ذلك اليوم اعلنت الشركة الكورية وبشكل رسمي انها ستقوم بالكشف عن هاتفها الذكي GALAXY S8 يوم 29 مارس الجاري .

اليوم في أحدث التسريبات الجديدة نشر السيد ” evleaks ” المسرب الشهير تغريده تحتوي على صوره يقال انها احدى الصور الصحفية للهاتف الذكي GALAXY S8 , لكن لا نعلم لغايه الان الصورة تابعه لاي نموذج فهناك النسخة الاكبر GALAXY S8 Plus .

وتعتزم سامسونج تزويد هاتف جالاكسي إس 8 بشاشة قياس 5.8 بوصة، تغلب على كامل الجهة الأمامية، وبمعالج سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبذاكرة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.

وفي المقابل، تنوي الشركة الكورية الجنوبية أن تزود نسخة جالاكسي إس 8 بلس بشاشة ذات قياس 6.2 بوصة، مع حواف منحنيه، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع دعم لمقاومة الماء والغبار، وماسح لقزحية العين، ومع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، بجانب بطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق