التطبيقات

رسميا: إطلاق تطبيق فيس بوك لتلفزيون آبل

بعد تقارير أكدت نية شركة فيس بوك إطلاق تطبيق للفيديو وهذا موجه للتلفزيونات الذكية، ها هي الشركة تزيل الستار اليوم عن هذا التطبيق بعد العمل عليه لساعات.

في الوقت الحال فإن هذا التطبيق يعمل على تلفزيون شركة آبل Apple TV، فيما تخطط لتوفيره أيضا للمزيد من الأجهزة والمنصات المشهورة بالتدريج.

التطبيق يتيح لك تسجيل الدخول إلى المنصة ومشاهدة الفيديوهات على التلفزيون، هذه المحتويات هي من الشبكة الإجتماعية وهي من الصفحات التي تتابعها وأيضا الفيديوهات التي ينشرها الأصدقاء ويشاركها إضافة الفيديوهات المقترحة من الصفحات والأشخاص الذين لا تتابعهم ولكن تعتقد الشركة حسب خوارزميتها انها ستثير اهتمامك.

كما أنه يعرض البث الحي والفيديوهات الحية من الأشخاص والصفحات ويعرضها لك، وهو مصمم للمحتوى المرئي لهذا لا مجال لظهور المنشورات الكتابة عليه.

كما أنه يعرض لك الألعاب الموجودة على المنصة والتي يمكنك استخدامها ومنها الألعاب المجانية والمدفوعة، وبالتالي استخدامها في الترفيه التلفزيوني المنزلي.

التطبيق متاح حاليا مجانا على متجر تطبيقات tvOS كما أنه يظهر في الصفحة الرئيسية وضمن الاقتراحات لكونه من فيس بوك بالطبع ومحتوى حصري لهذه المنصة في هذا الوقت.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق