الهواتف الذكيه

متجر اونلي موبايل يكشف عن السعر الرسمي للهاتف الذكي Blackberry KEYone

متجر اونلي موبايل يكشف عن السعر الرسمي للهاتف الذكي Blackberry KEYone

كشف متجر اونلي موبايل ” onlymobiles ” الهندي عن السعر الرسمي للهاتف الذكي Blackberry KEYone في متاجر التجزئة على الانترنت في الهند .

ووفقا للمتجر فان سعر هاتف Blackberry KEYone هو 39.999 الف روبيه , اي ما يعادل 599 دولار امريكي , وهذا السعر يشمل الضمان لمدة 12 شهر في الهند للنسخه السوداء .

يقدم هاتف BlackBerry KEYone شاشة بحجم 4.5 انش بدقة وضوح 1620 × 1080 بيكسل , بكثافة بيكسلات 433 للبيكسل الواحد , مع الاشارة بان الهاتف ياتي بتصميم مصنوع من الالمنيوم ويأتي مع لوحة مفاتيح بلاك بيري .

ويضم الهاتف الذي يأتي بسمك 9.4 ملم وبوزم 180 غرام ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت , والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

وعلاوة على ذلك فإن الهاتف مدعم بمعالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع Snapdragon 625 , بالاضافة الى معالج رسوميات من نوع Adreno 506 .

ويحمل هاتف BlackBerry KEYone كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع فلاش LED مزدوج بفتحة عدسة f/2.0 تدعم تصوير 4K بسرعة 30 إطار في الثانية , بالاضتفه الى وجود كاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2 تصوّر فيديو بدقة 1080p .

ولا ننسى بان الهاتف مزود بتقنية البصمة ومنفذ Type-C , وبطارية بسعة 3505 تدعم الشحن السريع  بالاضافه الى ان الهاتف يدعم الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE , وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق