تطبيق Clip Layer لنسخ أي نص من على أندرويد

تطبيق Clip Layer لنسخ أي نص من على أندرويد

أي نظام تشغيل يقدم آلية بسيطة أو تمكين لعملية نسخ النص عبر الضغط المطوّل ومن ثم تحديد العبارة او الجملة التي يرغب المستخدم بنسخها للصقها بمكان آخر، لكن يوجد مشكلتين الأولى تكون العملية معقدة وتحتاج إلى تركيز شديد، والمشكلة الثانية أن آلية النسخ هذه لا تدعم نسخ النص من داخل معظم أو جل التطبيقات.

اليوم معنا احد التطبيقات التي يمكن معها المستخدم نسخ أي نص من على شاشة اندرويد، وهو تطبيق Clip Layer والذي تم تطويره عبر فريق عمل Corporation الخاص بمايكروسوفت، حيث مع هذا التطبيق المجاني يستطيع المستخدم نسخ نص من اي تطبيق وبكل سهولة ممكنة، وذلك من خلال الضغط المطوّل على زر الهوم على الواجهة التي يريد منها المستخدم نسخ النص منها.

والنصوص التي يتم نسخها يتم نسخها في الحافظة للوصول إليها في أي وقت ونسخها إلى أي مربع للنص أو مستند ,,إلخ، أخيرًا تطبيق  Clip Layer متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، لتحميله انتقل إلى المربع الموجود في الاسفل.

Clip Layer
Price: Free

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....