التطبيقات

فيس بوك يختبر ميزة الإستكشاف Explore على أندرويد

تريد فيس بوك أن ترفع من تفاعل المستخدمين من المحتويات التي تنشرها الصفحات وأيضا الحسابات الشخصية والعامة من خلال زيادة نسبة وصول المنشورات وبالتالي عدد مشاهدتها.

وقد بدأت تختبر الشركة على تطبيقها في أندرويد ميزة جديدة ومهمة وهي ميزة الإستكشاف Explore التي تعد زرا إضافيا يظهر في التطبيق بالنقر عليه تحصل على صفحة تتضمن الكثير من المنشورات المشابهة للمنشورات التي تنشرها الصفحات العامة والشخصية للمواقع والأفراد والشركات التي تتابعها.

فمثلا إن كنت من متابعي الصفحات التقنية فستظهر لك المنشورات والصور والفيديوهات والبث الحي من صفحات وشخصيات تنشر محتويات بهذا المجال يمكنك الوصول غليها ويتم عرض المحتوى حسب التسلسل الزمني.

ومن المرتقب أن تبقي ميزة الإستكشاف Explore المستخدمين على التطبيق في مهمة استكشاف أحدث الأخبار والمنشورات والتطورات من الصفحات العامة والشخصية المتخصصة في نشر هذه المحتويات للعامة على وجه التحديد.

هذا سيخدم مختلف الأذواق والتوجهات وستظهر المنشورات في هذا القسم بناء على المنشورات التي يقرأها المستخدم ويتفاعل معها وستساعد المستخدمين على العثور على المزيد من المحتوى الذي له علاقة بما يهتم به ويتابعه في العادة.

بالنسبة للصفحات العامة والشخصية ينتظر أن تستفيد بالمزيد من الوصول والمزيد من الإعجابات والتعليقات والتفاعل، فيما تم اختبار هذه الميزة من قبل على آيفون ونتوقع إطلاقها عما قريب.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق