أخبار المواقعالتسويق الإلكتروني

جوجل: سرعة صفحات الموبايل تؤثر على معدل الارتداد Bounce Rate

أعلنت شركة جوجل عن عامل مؤثر على معدل الارتداد Bounce Rate حيث أكدت أنه كلما تطلبت صفحات مواقع الموبايل وقتا للتحميل والظهور على المتصفح كلما زاد ذلك من هذا المعدل بشكل سيء.

ففي حالة كانت صفحات الموبايل بموقعك تتطلب ما بين 1 ثانية و 3 ثوان للتحميل سترفع من معدل الارتداد Bounce Rate بنسبة 32 في المئة.

وفي حالة كانت صفحات الموبايل بموقعك تتطلب ما بين 1 ثانية و 5 ثوان للتحميل سترفع من معدل الارتداد Bounce Rate بنسبة 90 في المئة.

أما في حالة كانت صفحات الموبايل بموقعك تتطلب ما بين 1 ثانية و 6 ثوان للتحميل سترفع من معدل الارتداد Bounce Rate بنسبة 106 في المئة.

أما في حالة كانت صفحات الموبايل بموقعك تتطلب ما بين 1 ثانية و 10 ثوان للتحميل سترفع من معدل الارتداد Bounce Rate بنسبة 123 في المئة.

الصادم أنه عندما أقدمت جوجل على تحليل سرعة صفحات الويب بشكل عشوائي وعلى مدار الفترة الماضية وجدت أن 70% من صفحات الويب على المحمول تستغرق 7 ثوان على الأقل لتظهر محتوياتها وهذا يشمل المنتديات والمواقع الإخبارية وصفحات المواقع الأخرى والمتاجر الإلكترونية ما يسيء بصورة كبيرة إلى تجربة الاستخدام ويجعل أغلبية مواقع الويب تخسر الزوار بصورة أو أخرى وكذلك العائدات الإعلانية والمبيعات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق