التطبيقات

سناب شات تعلن عن نصف مليار تثبيت لتطبيقها على متجر جوجل بلاي

سناب شات تعلن عن نصف مليار تثبيت لتطبيقها على متجر جوجل بلاي

أعلنت شركة سناب شات ” snapchat ” بان تطبيقها قد وصل الى ” 500 مليون ” عملية تثبيت على متجر جوجل بلاي , وهذا ما يعني انة هناك نصف مليار مستخدم للتطبيق بحسب هذه الارقام لكن ام تعلن سناب شات هذا الامر بشكل رسمي .

الاحصائية الجديدة لعملية تثبيت تطبيق سناب شات لا تعني فعلياً بان التطبيق قد وصل الى نصف مليار مستخدم , لانه الشركة قد اعلنت خلال شهر فباير الماضي بان عدد مستخدمي التطبيق النشطين يومياً وهو 158 مليون مستخدم نشط مرتفعاً عن 46 مليون مستخدم قبل عامين , وهذه الارقام بعيده كل البعد عن الارقام الجديدة الخاصة بتثبيت التطبيق .

ويعتقد بعض الخبراء بان سناب شات ربما تحتسب عمليات التحديث التي تصل للمستخدمين على انها عمليات تثبيت جديدة , كون هذه الارقام غير قريبه ابداً من عدد المستخدمين النشطين للتطبيق .

يشار الى ان الشركة قد أعلنت عن تقييم سعر السهم الواحد للشركة عند 17 دولارا، وذلك قبيل الإدارج في سوق الأسهم بالولايات المتحدة  , وتبلغ القيمة السوقية للسهم بعد التعويم، تقييم قيمة السهم وفقا للسوق والعرض والطلب، 24 دولارا، رغم أن الشركة لم تحقق أي أرباح من قبل .

وقامت الشركة بطرح 200 مليون سهم للتداول وهي التي تم شراؤها ليتم تحديد السعر الرسمي للسهم على 24 دولار وتصبح قيمتها السوقية محددة على 27.8 مليار دولار.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق