الهواتف الذكيه

إتاحة هاتف ZTE Blade V8 لرفوف البيع “الصين أولى الدول”

إتاحة هاتف ZTE Blade V8 لرفوف البيع “الصين أولى الدول”

في مستهل معرض MWC والذي أقيم في برشلونة قبل نحو 8 أيام من الآن أعلنت شركة ZTE عن هواتفها الجديدة ZTE Blade V8 والنسخة المصغرة للهاتف ZTE Blade V8 ميني، عمومًا اليوم بدأ أمر بيع نسخة الهاتف ZTE Blade V8 للمستهلكين حيث أن دولة الصين هي الأولى في ذلك على أن يتم طرحه لباقي الأسواق العالمية خلال المرحلة القادمة.

وتم إتاحة الهاتف بسعر 215$ مع خيارين للألوان “اللون الرمادي، اللون الفضي”، وعلى الرغم أن الشركة قد كشفت عن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت مع خيارات مساحة تخزين عديدة “2GB / 16GB، و3GB / 32GB”، إلى ان الشركة قد أتاحت نسخة 64 غيغابايت في الصين، ولا يعرف مدى نيتها في إطلاق هذه النسخة في الاسواق العالمية من عدمها او حتى اسواق بعينها.

أخيرًا تذكيرًا بالمواصفات الرئيسية للهاتف، فقد أتى بمعالج من فئة Snapdragon 435، مع شاشة بحجم 5.2 عالية الدقة، وكاميرتين خلفيتين الأولى بقوة 13 والثانية بقوة 2 ميغابيكسل، مع كاميرا أمامية بقوة 13 ميغابيكسل، وبطارية بسعة 2730 مللي أمبير، والأهم نظام تشغيل اندرويد نوجا.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock