الهواتف الذكيه

تاجل إطلاق هاتف Galaxy S8 في الاسواق العالمية الى يوم 28 ابريل المقبل

تاجل إطلاق هاتف Galaxy S8 في الاسواق العالمية الى يوم 28 ابريل المقبل

تعتزم شركة سامسونج الكورية الكشف يوم 29 مارس الجاري عن هاتفها الذكي Galaxy S8 بالاضافة الى النسة الراقية Galaxy S8 Plus , وذلك خلال حدث صحفي خاص ستعقدة الشركة في الولايات المتحدة الاميركية و المملكة المتحدة .

اليوم وفي أحدث التسريبات كشف المسرب الشهير ” evleaks ” المعروف بدقة اخبارة وتسريباتة بان الشركة الكورية قد قامت بتاجيل عملية اطلاق هواتفها الذكية في الاسواق العالمية حيث كان من المقرر ان يبدأ الاطلاق العالمي للهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S8 بلس يوم 21 ابريل المقبل , لكن بناء على التغريده التي قام بنشرها Evan Blass فان سامسونج ستطلق الهواتف يوم 28 ابريل المقبل من دون تحديد الاسباب التي ادت الى هذا التاجيل .

وللتذكير في بعض المواصفات المسربة عن كلا الهاتفين , سيأتي النموذج الأول بشاشة عرض من قياس 5.8 إنش، بينما يأتي النموذج الآخر بشاشة عرض من قياس 6.2 إنش، وكلاهما بدقة QHD ومن نوع سوبر أموليد، حيث تغطي شاشة العرض ما نسبته 83 في المئة من الواجهة الامامية للهواتف، وتبلغ نسبة العرض 18.5:9، والتي تعتبر مختلفة قليلاً عن المعايير المعتادة 16:9، وذلك تبعاً للحجم غير العادي لشاشات العرض، ويحتوي كلا النموذجين على شاشات عرض بحواف جانبية Edge منحنية من الطرفين.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق