رسميا: جيلبريك iOS 10.2 يدعم الآن آيفون 7

وأخيرا ما طال انتظاره من مستخدمي آيفون 7 و آيفون 7 بلس أصبح واقعا، جيلبريك iOS 10.2 يدعم أحدث هواتف آبل والتي تأخر دعمها على هذا المستوى مع مواجهة الهاكر Luca Todesco ومجموعات تعمل في الميدان تحديات كبيرة في الخروج بنسخة مستقرة متوافقة مع كافة أجهزة الشركة.

الهاكر Luca Todesco أكد هذا الخبر مضيفا أنه الآن يمكن لمستخدمي جيلبريك الترقية إلى iOS 10.2 بعد أن كانوا يستخدمون iOS 10.1 و 10.1.1 لكونها اصدارات يتوفر لها الجيلبريك على عكس الإصدار 10.2.

وهناك العديد من الأدوات المتوفرة لهذا الإصدار وهي كثيرة من بينها أدوات مدفوعة لحاجة المطورين إلى المال ورغبتهم في تحقيق عائدات من جهودهم في مجال صعب للغاية ومن هذه الأدوات نجد SnapSpoofer المجانية و LockMusic التي تكلف 0.99 سنت و أداة LockGlyphX المجانية إلى جانب Onizuka التي تكلف 0.99 سنت.

وهناك أيضا BlurTouchClean المجانية وأداة 3DSwitcher 2 التي ستكلفك 1.99 دولار ناهيك عن NougatShortcuts المجانية.

ويتوجب التأكيد على أن النسخة النهائية المتوفرة حاليا للتحميل والمتوافقة مع أحدث إصدارات آيفون، بالرغم من أنها تأتي بالكثير من الأدوات والدعم والمزايا وتعمل على الأجهزة إلا أنها في ذات الوقت تتضمن الكثير من الأخطاء أيضا والتي ينتظر أن يتم العمل على التخلص منها في الإصدارات القادمة.

 

إقرأ أيضا:

4 أسباب تهدد استمرار إصدار جيلبريك لأجهزة آيفون و آيباد

عن أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *