سامسونج تكشف رسميا عن هاتفها الذكي Galaxy C5 Pro في الصين

سامسونج تكشف رسميا عن هاتفها الذكي Galaxy C5 Pro في الصين

كشفت شركة سامسونج الكورية عن هاتفها الذكي Galaxy C5 Pro بشكل رسمي عبر موقعها الالكتروني بلغتة الصينية , وهذا ما يعني ان الهاتف ستيحا اولا في السوق الصيني , لكن لم تعلن الشركة عن موعد الاطلاق بشكل رسمي , مع الاشاره بان الهاتف سكلف المستخدمين نحو 360 دولار , وسيتوفر بثلاثه الوان وهي الازرق والوردي بالاضافة الى اللون الذهبي .

وبحسب ما أعلنت سامسونج فإن هاتف Galaxy C5 Pro ياتي مع شاشة بحجم 5.2 انش من نوع سوبر AMOLED و بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Snapdragon 626 .

ويتميز الهاتف الذي ياتي بسمك 7 ملم وبوزن 145 غرام بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت والتي بالامكان زيادتها الى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية وامامية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحسة عدسة F / 1.9 وفلاش LED للكاميرا الخلفية , وتمتع كلا الكامرتان الامامية والخلفية بميزة التركز التلقائي للصورة .

يشار الى ان الهاتف يدعم الاتصال عبر مختلف شبكات الاتصال الحديثة مثل شبكات الـ 4G TDD LTE و 4G FDD LTE بالاضافه الى شبكات الـ3G والبلوتوث والواي فاي , كما اعلنت سامسونج بان الهاتف مزود ببطارية بسعة 2600 ميلي امبير / ساعة , فضلا عن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *