أخبار تقنية

منصة Switch أسرع جهاز ألعاب مبيعات في تاريخ نينتندو

أطلقت نينتندو جهاز الألعاب Switch والتي تعد من أجهزة الألعاب المحمولة وتريد من خلالها منافسة ألعاب الهواتف الذكية وحتى المنصات المنزلية الأخرى مثل بلاي ستيشن 4 واكس بوكس وان.

على كل حال فإن الشركة اليابانية على لسان رئيس الفرع الأمريكي أكد أن الجهاز هو أسرع جهاز ألعاب مبيعات في تاريخ الشركة متفوقا على أجهزة أخرى بيع منها الكثير بوثرة كبيرة وحطمت الأرقام القياسية وتربعت أيضا على عرش الأكثر مبيعا في هذا القطاع بشكل عام.

لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild هي الأخرى تباع بشكل قوي في الولايات المتحدة الأمريكية بل تجاوزت مبيعاتها مبيعات لعبة Super Mario 64 لتحتل المرتبة الأولى ضمن الألعاب الأكثر مبيعا.

الغريب أن الإقبال القوي على أجهزة الشركة يأتي في فترة الشراء والتسوق فيها يكون أقل من فترة أعياد الميلاد التي تفضلها عادة شركات الألعاب لطرح أجهزتها الجديدة وأحدث العناوين للبيع، وبالتالي نتوقع أن تزداد وثيرة المبيعات خلال الأسابيع المقبلة يومكن لهذه المنصة أن تزاح منتجات سوني و مايكروسوفت ليس في أمريكا الشمالية فقط بل في مختلف الأسواق العالمية.

وحاليا لا توجد لدينا بيانات أو أرقام مبيعات لهذه المنصة لكن تأكد اليوم أنها تباع في اليابان بوثرة قوية ويمكنك التعرف على تفاصيل ذلك في خبر سابق بعنوان “في أسبوعها الأول 313,700 مبيعة من منصة نينتندو Switch

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock