أخبار تقنية

ترويج معالج Exynos 8895 على تويتر يكشف قدوم هواتف بكاميرا ثنائية من سامسونج

على حساب تويتر Samsung Exynos وهو القسم المتخصص في تطوير معالجات سامسونج المحمولة، نشرت الشركة مؤخرا صورة ترويجية لمعالجها الجديد Exynos 8895 والذي ينتظر أن تدرجه في هواتفها الرائدة القادمة وقد يكون جالكسي اس 8 و اس 8 ايدج وحتى نوت 8 أبرز الهواتف التي ستأتي به.

الملفت في الصورة التي نشرتها الشركة أنها تتضمن هاتفا بكاميرا مزدوجة وهناك ترابط بين وظيفة الكاميرا مع المعالج الجديد منها والذي يبدو أنه ممتاز في دعم هذه النوعية من كاميرات المحمول ومعالجة بياناتها وعمليات التصوير بسرعة أكبر وبشكل أفضل.

وبالطبع فعند نشر الشركة لمواصفات المعالج الجديد قالت فيه سابقا أنه يدعم كاميرا خلفية ثنائية بدقة 28 ميغا بيكسل و 16 ميغا بيكسل.

وبما أنه من المرتقب أن تعمل على ادراج Exynos 8895 في هاتفها المرتقب فليست مستبعدا أن تزوده بكاميرا خلفية كنوع من التغيير والمنافسة خصوصا واننا لم نرى منها إلى الآن هاتف بكاميرا ثنائية.

لكن الصور التي حصلنا عليها مؤخرا لهاتفها المرتقب والتي تؤكد حذف زر الرئيسية لا تلمح إلى إمكانية إدراج كاميرا خلفية ثنائية، فيما يقال أن هذه الميزة سنراها في جالكسي نوت 8 والذي سيكون قويا وذات مواصفات أفضل وقادر على محو السمعة السيئة التي تسبب فيها جالكسي نوت 7.

دعم المعالج الجديد للكاميرا الثنائية يعني بدون شك أن هذه التقنية سيتم الاستفادة منها في هواتف سامسونج جالكسي القادمة وهو أمر ممكن للغاية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق