الهواتف الذكيه

تسريب بعض التوقعات عن المواصفات الخاصه بالهاتف الذكي OnePlus 5

تسريب بعض التوقعات عن المواصفات الخاصه بالهاتف الذكي OnePlus 5

من المنتظر ان شكة ون بلس الصينية عن منتجها الجديد OnePlus 5 في وقت لاحق من هذا العام , وكما هوا معلوم فان شركة ون بلس تتبع منهجية خاصة في تقديم هواتفها الذكية للعملاء , وذلك من خلال ضخ هاتف ذكي واحد او هاتفين في كل عام لتحافظ على سلسلة نجاحتها في سلسلتها المنافسة لعديد من الهواتف الذكية الحديثة .

الشركة الصينية هذه المره تريد القفز من OnePlus 4 كون الشعب الصيني لديهم فكرة ان الرقم 4 هوا احدى الارقام التي تجلب سوء الحظ لذلك الشركه ستقوم بالاعتماد على الاسم OnePlus 5 لهاتفها الجديد .

في أحدث التسريبات الجديدة فان الهاتف سياتي بتصميم بهكيل من السيراميك , مع خيارين لسعة التخزين وهما 64 جيجابايت و 128 جيجابايت , كما ان الهاتف سيتمتع ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة مع تقنية السريعه الخاصة من ون بلس المعروفه بتقنية ” DASH ” .

بالاضافه الى ذلك ينتظر ان يعمل الهاتف بنسخة جديدة من واجهة OxygenOS المبنية على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 , وهوا احدث نظام تشغيل من قبل شركة جوجل للهواتف الذكية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق