الكشف عن الهاتف الذكي BlackBerry Aurora: أول هاتف بلاك بيري بشريحتي إتصال

هاتف آخر قررت بلاك بيري إزالة الستار عنه إنه الهاتف المتوسط BlackBerry Aurora والذي يأتي بعد أيام قليلة من الكشف عن KeyOne المزود بلوحة فيزيائية ويعد من الهواتف الجيدة التي أصدرتها مؤخرا.

الهاتف الجديد هو من صنع BB Merah Putih التي تعاقدت معها الشركة الكندية مؤخرا والتي ستعمل على طرح الهاتف أولا في اندونيسيا وينتظر أن يتوفر في الفلبين والهند وأسواق جنوب شرق آسيا ونأمل أن يتوفر أيضا في بقية دول العالم.

هذا أول هاتف من الشركة بشريحتي إتصال من بلاك بيري وهو الذي يتميز بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 720 بيكسل مع معالج من نوع Snapdragon 425 كما أنه يدعم ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت فيما هو مزود أيضا ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، ناهيك على أنه مزود أيضا بمساحة للتخزين بحجم 32 جيجا بايت ويمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي.

إضافة لما سبق فإن الجهاز مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل وسيتوفر بثلاثة ألوان وهي الذهبي والأسود والفضي.

وحسب السعر الذي أعلنت عنه الشركة للهاتف في اندونيسيا فهو سيتوفر بقيمة 260 دولار للنسخة، فيما لا نعلم حاليا ما هي الدول الأخرى التي سيتوفر بها الجهاز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *