هاتف جالاكسي اس 8 سيدعم ميزة التعرف على وجه المستخدم

هاتف جالاكسي اس 8 سيدعم ميزة التعرف على وجه المستخدم
هاتف جالاكسي اس 8 سيدعم ميزة التعرف على وجه المستخدم

تعتزم شركة سامسونج الكورية الكشف عن هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 , يوم 29 مارس الجاري , ومع اقتراب موعد الكشف عن الهاتف الرائد تتزايد التسريبات بشكل يومي حول المميزات التي ينتظر ان يحملها هاتف GALAXY S8 و النسخة الاكبر S8 PLUS .

في تقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية يشير الى سامسونج تعتزم اضافه ميزة خاصية التعرف على وجة المستخدم , وبنفس الميزة فإن الهافت سيدعم ايضا التعرف على قزحية العين , لكن سامسونج تريد تزويد الهاتف بخيارات امان متعدده بالاضافه على عمليات المصادقة ” البيومترية ” والخاصية الجديدة ستسمح للهاتف بالتعرف على وجه المستخدم في أقل من 0.01 في الثانية .

وتعتزم سامسونج تزويد هاتف جالاكسي إس 8 بشاشة قياس 5.8 بوصة، تغلب على كامل الجهة الأمامية، وبمعالج سنابدراجون 835، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وبذاكرة تخزين تبدأ من 64 جيجابايت، مع بطارية بسعة 300 ميلي أمبير.

وفي المقابل، تنوي الشركة الكورية الجنوبية أن تزود نسخة جالاكسي إس 8 بلس بشاشة ذات قياس 6.2 بوصة، مع حواف منحنيه، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابكسل، مع دعم لمقاومة الماء والغبار، وماسح لقزحية العين، ومع ذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، بجانب بطارية سعة 3750 ميلي أمبير.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *