التطبيقات

تطبيق Draw on screen للرسم على الشاشة ومن ثم اخذ سكرين

تطبيق Draw on screen للرسم على الشاشة ومن ثم اخذ سكرين

أعظم مجال في التطبيقات هو مجال الأدوات لما يوفّر من مزايا مهمة ومفيدة بشكل عام لكافة المستخدمين، وهذا النوع من التطبيقات يكثر على مختلف انظمة التشغيل المخلتفة، من على أندرويد معنا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Draw on screen صاحب فكرة الرسم على الشاشة أثناء التشغيل وبعد ذلك تأخذ سكرين شوت للصورة.

وهذا عكس التطبيقات الأخرى التي تعمل على أخذ سكرين شوت أولًا ومن ثم الرسم، كما ويأتي هذا التطبيق بأدوات قوية للغاية من حيث إختيار نوع الخط والرسم من على الاصبع وكذلك اختيار لون من مجموعة واسعة من الألوان المتاحة، وحتى انه يدعم الرسم على مقاطع الفيديو أثناء العمل.

وبذلك يكون تطبيق Draw on screen مفيد جدًا لأصحاب الشروحات، أو للمستخدمين الذي يرغبون بتوضيح نقطة معينة لأصدقائهم من ثم إرسالهم لهم بطريقة مرئية، اخيرًا التطبيق متاح مجاني لتحميله يمكنك الإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من اسفل.

 [appbox googleplay id=com.makeez.drawonscreen]
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock