الهواتف الذكيه

هاتف Honor V9 يشق طريقة الى اوروبا تحت اسم honor 8 pro

هاتف Honor V9 يشق طريقة الى اوروبا تحت اسم honor 8 pro

قبل نحو اسبوعين اعلنت شركة هواوي عن هاتفي Honor 8 lite وهو النسخة الخفيفة من هاتف Honor 8 بالاضافه الى هاتفها الذكي Honor V9 , مع الاشاره بان كلا الهاتفين كانا متوفران بشكل حصري للسوق الصيني .

لكن يبدوا ان النسخة الراقية من الهاتفين وهي ” Honor V9 ” ستبدأ بشق طريقها بنسخة عالمية وستبدأ من اوروبا , حيث تتحضر الشركة الصينية لعقد مؤتمر صحفي خاص للكشف عن النسخة العالمية من هاتف Honor V9 لكن تحت الاسم الجديد honor 8 pro بحسب ما اعلن المسرب rquandt عبر تغريدته التي قام بنشرها عبر موقع التدوين المصغر تويتر .

وللتذكير فإن الهاتف Honor V9 يقدم شاشة بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل QHD , ويضم الهاتف معالج من نوع ” Kirin 960 ” وهو نس المعالج الموضوع على الهاتف الذكي هواوي ماتي 9 .

بالاضافة الى ذلك فإن الهاتف يضم ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت ونسخة اخرى مزوده بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين بحجم 64 و 128 جيجابايت علما ان الاسعار تبدا من 377 دولار لنسخة 4 جيجابايت رام و 437 دولار لنسخة 6 جيجابايت رام .

يشار الى ان هاتف Honor V9 مزود بكاميرا خلفية مزدوجه بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 , كام ان الجهاز مزود بنظارات ” VR Glasses ” , ويعمل ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير / ساعة , مع الاخذ بعين الاعتبار بان الهاتف يعمل بواجهة EMUI 5.0 المبنية على نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق