الشركات التقنية

سامسونج تنهي صفقة الإستحواذ على Harman International

على مدار الأشهر الماضية واجهت سامسونج العديد من العراقيل الكبيرة في اطار العمل على استكمال صفقة الاستحواذ الخاصة بها على Harman International المتخصصة في مجال الصوتيات وتقنيات أنظمة الترفيه في السيارات والتلفزيون ومجالات عديدة أخرى.

والآن أعلنت الشركة الكورية نجاحها في استكمال تنفيذ الصفقة وهذا مقابل 8 مليارات دولارات دفعتها من أجل الاستفادة من تقنيات الشركة وجعلها مملوكة لها بالكامل.

لقد استحوذت عليها مقابل 112 دولار للسهم الواحد وبهذا تصبح مملوكة لها بالكامل، لتنضم إليها أملا في أن تستفيد منها في تطوير العديد من منتجاتها وهذا في مجال السيارات والثلاجات والتلفزيون والمنتجات الأخرى المختلفة وبالتالي تعزيز الإبتكار والإبداع لديها في قطاعات تنافسية لا تنتظر المنافسة فيها أحدا.

الشركتين عبرتا في بيانات صحفية رسمية عن سعادتهما باستكمال الصفحة ويتطلعان للعمل مع بعضهما البعض، وقد أكد فريق Harman International حماسته لتطوير التقنيات ودمج ما لديها في منتجات سامسونج خلال الأشهر القادمة والعمل على تقديم أفضل ما لديهم.

وتعد هذه الصفقة الأكبر في تاريخ سامسونج التي لا تميل كثيرا لعمل صفقات استحواذ كبيرة لكن خلال الأشهر الأخيرة استحوذت على العديد من الشركات الناشئة والصاعدة في مجالات مختلفة لتجديد دماء الإبتكار لديها والمنافسة بقوة بعد عام 2016 الذي كان صعبا عليها خصوصا في قطاع الهواتف الذكية والموبايل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock