التطبيقات

سناب شات تختبر بدء الدردشة مع أفضل الأصدقاء من الشاشة الرئيسية على أندرويد

بالنسبة لمستخدمي النسخة التجريبية من سناب شات على أندرويد فقد رصدوا ميزة جديدة تعتمد على خدمة Bitmoji التي سبق لشركة سناب الاستحواذ عليها من قبل والتي توفر للمستخدمين تعيين صورة شخصية عبارة عن شخصيات كرتونية من اختيارهم وتخصيصهم لها.

هذه الميزة الجديدة ببساطة توفر لك إضافة الأصدقاء المفضلين إلى الشاشة الرئيسية لهاتف أندرويد، حيث تظهر تلك الشخصيات على الشاشة بأحجام مختلفة ويمكنك توزيعها كما تريد والتحكم في حجمها أيضا، وبالنقر عليها من تلك الشاشة يتم فتح الدردشة مباشرة في التطبيق مع الصديق الذي تريد.

الميزة الجديدة التي أكد @montrellothingpen على تويتر أنه رصدها تأتي في اطار مساعي الشركة الأمريكية لتحفيز المستخدمين على التواصل ضمن تطبيقها وأيضا زيادة التفاعل وابقائهم في تطبيقها خصوصا في ظل المنافسة الكبيرة التي تواجهها من قبل فيس بوك.

بالدخول إلى قائمة الأصدقاء سيكون امامك خيار إضافة إلى الشاشة الرئيسية وباختياره ستحدد الأشخاص الذين تريد اضافتهم إلى الشاشة الرئيسية لتظهر صورهم الشخصية الكرتونية والتي بالضغط عليها ستبدأ المحادثة مع الشخص المقصود.

حاليا هذه الميزة متاحة فقط للنسخة التجريبية من أندرويد وننتظر ان تتوفر بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة، فيما ينتظر أيضا أن تتوفر لهواتف آيفون.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق